جزائريّة

ماذا يفعل رئيس المجلس الشعبي الولائي أحمد بوتاتة في مكتب مدير الوكالة العقارية بالبويرة ؟؟؟

في الصورة يظهر رئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية البويرة احمد بوتاتة رفقة مدير الوكالة العقارية السابق يونسي لعمارة و المدير المكلف بتسيير الوكالة حاليا قاسي شعبان و الموظفة بالوكالة غربي كاهينة و هم يحتفلون باقالة المدير السابق محمد منصوري و تعيين المدير الجديد المكلف بتسيير الوكالة مؤقتا .

للتذكير فان المدير السابق  للوكالة العقارية بالبويرة يونسى لعمارة و بعد ان استغل منصبه في الحصول على أربع قطع أرضية في أرقى الأحياء بالبويرة واحدة بإسم شقيقه يونسي مجيد و اخرى باسم زوجته الطبيبة المختصة في طب الحنجرة و الأنف اين شيدا عيادة متعددة الخدمات clinique و عيادة ولادة maternite للمدير عمارة يونسي و قطعة أرض بإسم والده و القطعة الارضيّة الخامسة اين يقيم حاليا في حي حركات اين استفاد اطارات الولاية بما فيهم مدير الوكالة السابق محمد منصوري طبعا دون ننسى الشقة في حي 40 مسكن وسط المدينة باسم زوجته عيسات و duplexe باسم أخيه كريم و شقتين lsp لأخيه و اخته ….بعد هذه الغزوات المباركة تمت متابعته و اقالته من المنصب .

ذكرنا هذا المدير حتى يفهم المتابع اننا لا نركز على شخص بعينه أو ملف بعينه بل نهتم و نكشف اَي ملف نشم فيه رائحة الفساد استغلال المنصب و الكسب غير المشروع مهما كان صاحبه و مهما كان منصبه جاهه ماله و نفوذه و ندعو بالمناسبة اَي مسؤول تطرقنا اليه و يشعر اننا أخطأنا في حقه أو ظلمان ندعوه للاتصال بِنَا و تكذيب ما جاء في مقالنا عندها وإذا تأكدنا من طعنه سنعتذر منه و ندعوه لاتخاذ الإجراء الذي يناسبه و يعيد له الاعتبار .

لا يفوتنا التذكير انه يسعى كل من أحمد بوتاتة رئيس المجلس الشعبي الولائي و محمد بوحة النائب بالمجلس الشعبي الوطني لإعادة المدير السابق يونسي لعمارة الى منصبه و هو المتابع قضائيا و المدان بسنة سجن لسوء التسيير و تبديد المال العام .

اما السيدة التي في الصورة فهي غربي كاهنة زوجة عبد الرزاق خليف صهر النائب بوحة(بوحة زوج عمته) هذه السيدة لعبت دوراً أساسيًّا في تسريب ملفات من داخل الوكالة لمصلحة كل بوحة و بوتاتة وصلتنا بعضها بطرق غير مباشرة .

و الجالس على الكرسي هو المدير الحالي المكلف بتسيير الوكالة قاسي شعبان في انتظار اما اعادة محمد منصوري الموقوف مؤقتا في ثبوت براءته أو اعادة تعيين المدير السابق يونسي المتابع قضائيا أو تعيين مدير جديد .

سنعود في قادم الأيام ومثلما سبق و وعدناكم للملف ككل من بوتاتة و لوحة و بالتفصيل الممل .

في انتظار ذلك و انتظار اخر المستجدات بخصوص اللف ككلم  فلاش ديسك يتابع كل كبيرة و صغيرة في ولاية البويرة مثلها مثل باقي ولايات الوطن حرصا منا على متابعة ملفات الفساد و كيف المفسدين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى