جزائريّة

معلومات رسمية تفيد انه تقرر ايداع كل من اللواء سعيد باي و اللواء الحبيب شنتوف السجن الاحتياطي خلال الساعات القليلة القادمة على ذمة التحقيق في ملفات فساد حسب المصدر …

علم فلاش ديسك من مصدر امني رفيع المستوى انه تقرر تقديم كل من اللواء سعيد باي قائد الناحية العسكرية الثانية السابق و اللواء الحبيب شنتوف قائد الناحية العسكرية الاولى السابق امام قاضي التحقيق العسكري خلال الساعات القليلة القادمة و من المتوقع ايداعهما السجن الاحتياطي من جديد على ذمة التحقيق الذي باشرته فرقة البحث و التحري بناء على معطيات و معلومات جديدة في انتظار اصدار بيان خاص بالموضوع في الساعات القادمة .

و حسب المصدر الامني فان القضية تتعلق بفساد مالي و استغلال المنصب و امور اخرى سيوضحها البيان الذي من المتوقع ان يصدر في الساعات القليلة مباشرة بعد مثول المتهمين امام قاضي التحقيق .

و يضيف المصدر ان مصالح الامن قررت متابعة كل الفاسدين مدنيين و عسكريين بناء على تعليمات صارمة من قبل القيادة التي امرت بفتح تحقيقات تشمل كل من تحوم حوله شبهة الفساد بناء على ادلة و اثباتات قطعية و ليس مجرد الشك .

و اضاف المصدر ان القيادة حريصة كل الحرص على طمآنة الشعب الجزائري بان التحقيقات الامنية ستشمل الفاسدين الذين يثبت فسادهم بالادلة و القرائن و لا يكون تحقيق عشاوئي او فوضوي ضد المواطنيين الابرياء حتى و ان وصلت شكاوي كيدية من جهات مختلفة .

و يقول المصدر ان المتعاملين الاقتصاديين و المستثمرين الخواص الذين يعملون وفق القانون لن يمسهم سوء و لا خوف عليهم و هم يحزنون .

للعلم فان فلاش ديسك سبق و ان فتح العديد من ملفات الفساد و قدم ادلة في انتظار تكفل مصالح الامن و العدالة المدنية و العسكرية بهذه الملفات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى