جزائريّة

الضابط في الاستعلامات العامة للشرطة الذي كان و مازال يسرب معلومات مهمة للخارج كان يراقب حساباتي و يحاول التجسس علي لكنه وقع في الفخ …

الضابط في الاستعلامات العامة للشرطة المدعو كريم كان يحاول التجسس علي حساباتي و محاولة اختراق نشاطي لمصلحة جهة معينة في الوقت الذي كان يسرب معلومات و وثائق سرية جد هامة لجهات معارضة للنظام الجزائري مقيمة في الخارج هذا الضابط تم اختراق حسابه و اكتشاف امور جد جد جد خطيرة تمس بامن و استقرار البلاد نضع عينة منها امام الرأي العام و امام المسؤولين حتى يتم محاسبته و حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه المساس بامن و استقرار البلاد و التعاون مع جهات مشبوهة .

الضابط كريم عينة من بين العديد من الضباط و الاعوان الذين كانوا و مازالو يتعاونون مع بعض الخارجين عن القانون و الساعين لضرب مصالح البلاد و محاولة نشر الفوضى و البلبلة بين اوساط الشعب الجزائري الواحد الموحد تحت راية واحدة لا تقبل التقسيم او التشكيك .

نفس الضابط لديه تواصل مع الديوث حيث كان يمده ببعض المعلومات و الصور و الوثائق و حان الوقت لفضح كشف و تعرية كل من تسول له نفسه المساس بامن البلاد .

هدفنا هو اصلاح و تطهير النظام الفاسد و انقاذ البلاد و ليس اسقاط النظام و بالتالي اسقاط الدولة كدولة مثلما يخطط له بعض الخونة العملاء الذين هم على استعداد للتعاون مع الشيطان من اجل تحقيق ذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى