جزائريّة

شركة صهيونية تحت غطاء فرنسي تزور ولاية غليزان للاستثمار في مجال المياه … هل تعلم مصالح الامن الوقائي برئاسة المقدم بوبكر بولاية غليزان حقيقة هذه الشركة ام تريد المساعدة ؟؟؟

هل تعلم حضرة المقدم بوبكر ان شركة فيوليا VEOLIA التي قمتم باستظافتها يومي 06 و 07 فيفري الحالي بولاية غيليزان هي شركة فرنسية بالفعل لكنها اسرائيلية في الحقيقة يسيرها و يشرف عليها و يعمل فيها عملاء اسرائليين و هي شركة متخصصة في أعمال بيئية في مجالات المياه و أعمال تدوير النفايات، الطاقة، والمواصلات لها نشاطات واسعة و فعالة في دعم الكيان الصهيوني المحتل للاراضي الفلسطينية .
هل تعلم حضرة المقدم بوبكر ممثل جهاز المخابرات بولاية غليزان و المشارك في هذا اللقاء و استقبال وفد الشركة ان نشاط فيوليا يتنوع بين أعمال ورش البيئة، المياه والنقل، و الشركة تعمل عبر أحد شركاتها الفرعية (تي.إم.إم في مطمر التوفلان للنفايات القريب من مدينة أريحا الفلسطينية، حيث يذكر تقرير لمجموعة كوربرت واتش للبحوث المتخصصة في الرقابة على عمل الشركات العالمية، التجاوزات التي تقوم بها الشركة في إدارة المطمر حيث تدفن نفايات 21 مستوطنة في المطمر القريب من الحدود الأردنية و ما يخلفه هذا العمل الشنيع من تأثيرات جانبية على الصحية والبيئية على القرى العربية المجاورة كقرية فصايل وقرية أبو عجاج، ما أدى إلى تهجير سكان المدن العربية ليستحوذ عليها المستوطنيين بطرق خبيثة تساهم فيها هذه الشركة الصهيونية . 
 هل تعلم حضرة المقدم ان هذه الشركة تقوم بتقديم خدمات المياه والصرف الصحي لعدة مستوطنات تابعة للاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة منها مستوطنة (موديين إيلات) الواقعة بين القدس وتل أبيب في الأراضي المحتلة، وهذا يعني أن 3 من الشركات الفرعية لفيوليا الأربعة (المياه، والنفايات، والمواصلات) تعمل بنشاط على دعم الاستيطان و تهجير الفلسطينيين .
ممثلي الشركة الستة الذين حضروا الى ولاية غليزان لابرام معاهدة و الفوز بصفقة هم صحيح من جنسية فرنسية لكن الشركة كما قلنا اسرائلية صهيونية معروف نشاطها على المستوي العالمي و ليس فقط في اسرائيل او فرنسا اين تم استقبال الوفد من قبل السيدة والي ولاية غليزان بحضور القنصل الفرنسي بوهران و نظمت لهم زيارة الى المنطقة الصناعية و زيارة السد المائي بالولاية .
للعلم فان ولاية غليزان يتم تزويدها في الوقت الراهن بمياه التحلية من بحر وهران بالرغم من توفرها على ثلاثة سدود و زيارة الوفد الصهيوني الذي اراد دخول ولاية غليزان من باب الاشراف على مشروع المياه فيه كلام كبير و طويل على المصالح المختصة البحث و التحري فيه بشكل دقيق .

نضع تحت تصرفكم حضرة المقدم بوبكر و من خلالك المصالح المختصة هذه المعلومات الدقيقة و ندعوكم للبحث و التحدي كما نعلمكم ان المدعو باغاليا احمد الظاهر في الصورة هو من رتب هذه الزيارة لحاجة ستعرفونها عندما تباشرون التحقيق

نحيطكم علما حضرة المقدم بوبكر ان المدعو باغاليا احمد مدير تربية سابق و مدير ديوان والي الولاية السابق درفوف حجري المحول الى ولاية سكيكدة مؤخرا و هو كثير التنقل من غليزان الى باريس له علاقات متشعبة مع مسيري هذه الشركة .
في انتظار تحرك السلطات المختصة فلاش ديسك يتابع الموضوع باهتمام بالغ و يواصل البحث التحقيق و التحري في الامر ……… موضوع للمتابعة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى