جزائريّةقضايا وملفات

قاضي التحقيق العسكري بالبليدة يستدعي أبناء و بنات الجينرالات بعد أربعة من تحقيق مصالح الدرك و المخابرات … ماذا يريد منهم ؟؟؟

قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية البلدية استدعى أبناء و بنات الجينرالات المتابعين بتهم فساد و الذين كانوا في السجن قبل أن يطلق سراحهم مؤقتا و يتعلق الامر بآبناء و بنات كل من اللواء سعيد باي و اللواء بوجمعة بودواور و اللواء الحبيب شنتوف و اللواء عبدالرزاق شريف و اللواء مناد نوبة .

ابناء و بنات الالوية المعنيين تم استدعائهم كشهود و هو ما يتعارض و القانون الجزائري سواء كان قانون مدني او عسكري اذ انه لا يصح استدعاء الاصول كشهود .

كيف يعقل ان يتم استدعاء ابن او بنت تشهد ضد والدها ؟؟؟؟؟

هل غفل قاضي التحقيق عن هذه النقطة الحساسة و المهمة ام اراد ان ينفذ الاوامر الصادرة من قيادة الاركان دون نقاش حتى وان تعارض ذلك مع القانون ام يريد سيادة قاضي التحقيق التخلص من الملف باي طريقة لانه مرتبط و ملزم بالاجال القانونية التي قاربت على نهايتها قبل 14 فيفري 2019.

للعلم ان قاضي التحقيق حقق اليوم مع ابن اللواء سعيد باي في انتظار اعادة سماعه يوم الخميس القادم حسب مصدر من داخل محكمة البليدة العسكرية و الغريب في الامر ان قاضي التحقيق طلب من ابن اللواء احضار ما يبث ان والده استفاد من قرض لبناء بيته عام 1977 .

في انتظار رفع الستار عن هذه المهزلة هذه المسرحية سيئة السيناريو الاخراج و التمثيل  فلاش ديسك يتابع الموضوع من خلال مراسليه من داخل المحكمة و خارجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى