مراسلون

لخضر بلومي اسطورة كرة القدم الجزائرية يكذب ما نسب اليه و يصرح …

لا اسمح لاحد باقحام اسمي في امور لا تعنيني بل تسيئ و تضر بالمصلحة العليا للوطن ...

نجم كرة القدم الجزائرية الاسطورة لخضر بلومي يخرج عن صمته و يتأسف من تصرف بعض المواقع و الصفحات الالكترونية التي فبركت حوارات لم يدلي بها ابدا .

•يقول لخضر بلومي :  ⁠أتأسف و بشدة من تصرف بعض القائمين على تسيير مواقع و صفحات نسيب اليا تصريحات لا اساس لها من الصحة .

لم ادلي باي تصريح لاي موقع او صفحة الكترونية لا داخل الوطن و لا خارج منذ اقصاء المنتخب الجزائري في كاس افريقيا بكوديفوار .

و ما تم نشره بصفحة الكترونية مجهولة لا اساس له من الصحة و لا علاقة لي به تماما لا من قريب و لا من بعيد .

•⁠ ⁠الجميع يعرف اني قليل التواصل مع الاسرة الاعلامية و لم أدلي بأي تصريح او حوار بخصوص المنتخب الوطني منذ انطلاق بطولة كأس إفريقيا اين رفضت الادلاء باي حوار او لقاء بالرغم من الطلبات العديدة لصحافيين ينتمون لقنوات فضائية و مواقع الكترونية دون الحديث عن مستري صفحات الكترونية مجهولة .

•⁠ ⁠كما اضيف انه تعذر علي تلبية دعوة للحضور كضيف شرف في بطولة كأس إفريقيا بكوت ديفوار نظرا لانشغالاتي الرياضية و التضامنية مع غالي معسكر و جمعية راديوز .
•⁠ اضيف و ااكد ⁠لم أدلي بأي تصريح صحفي فيما يخص المنتخب الوطني أو  المدرب الوطني الاخ جمال بلماضي و علاقته مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم .
•⁠ ااكد للجميع انه ⁠تربطني علاقة اخوية طيبة مع الاخ جمال بلماضي و الاخ رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي الذي شرفني السنة الماضية بأن أكون ضمن قائمة أعضاء المكتب الفدرالي، و أعرفه منذ عهد الرئيس السابق الحاج محمد روراوة، كما سعدت كثيرا و هنأته هاتفيا بعد فوزه بمنصب رئيس الفاف و له من الخبرة و الحنكة ما يساعده على إعادة امجاد الكرة الجزائرية و الاتحادية على المستويات العربية الافريقية و الدولية .

•⁠ ⁠أفند و بشدة كل ما كتب و قيل على لساني فيما نشرته بعض المواقع و الصفحات حول اقصاء المنتخب الوطني و خروجه من دورة كوت ديفوار حيث اني لم أعلق و لم اصرح لاي جهة كانت بخصوص الموضوع و لا بخصوص اقالة او استقالة المدرب جمال بلماضي .

•⁠ ⁠تبقى الجزائر و رجالها الوطنيين فوق كل اعتبار و أتمنى الصحة و العافية لشيخي و مدربي السابق رشيد مخلوفي اللاعب الاسطوري لفريق جبهة التحرير الوطني و اترحم على كل لاعبي فريق جبهة التحرير الوطني الذين يستحقون كل الاحترام والتقدير.

•⁠ في الاخير اطالب و اتمنى من الجميع عدم اقحام اسم بلومي في صراعاتكم لقضاء مصالحكم الشخصية و شكرا للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى