جزائريّة

انتخاب الموثق فاتح بوطبيق رئيسا لجبهة المستقبل خلفا للدكتور بلعيد عبدالعزيز المنسحب من السباق …

حسب مصدر مطلع من قيادة حزب جبهة المستقبل و خلال لقاء جمع اعضاء المجلس الوطني بالمنسقين الولائيين قبل قليل  بمدرسة الفندقة عين بنيان تقرر تزكية الدكتور فاتح بوطبيق النائب عن حزب المستقبل .
و حسب المصدر فان مندوبي المؤتمر المقيمين بفندق مازفران زرالدة علموا بنتائج اللقاء الذي ضم المنسقين الولائيين و اعضاء المجلس الوطني تحضيرا للمؤتمر الذي تجري اشغاله  غدا الجمعة 12 جانفي بمدرسة الفندقة عين بنيان حيث تقرر تزكية الدكتور فاتح بوطبيق بالاجماع لتولي منصب رئيس الحزب خلفا للدكتور بلعيد عبدالعزيز الذي انسحب من السباق بعد حملة واسعة من قبل بعض المناضلين و القياديين الرافضين لبقاءه على راس الحزب لعهدة جديدة .
و دائما حسب المصدر كانت الوزيرة بسمة عزور مرشحة لتولي رئاسة الحزب لكن تقرر خلال اللقاء الذي عقد قبل قليل تزكية الدكتور فاتح عوض الوزيرة بسمة .
و حسب المصدر فان قرار تزكية رئيس اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث للحزب فاتح بوطبيق تم قبل انعقاد المؤتمر الذي سيكون مؤتمرا شكليا و عكس ما كان ينتظره المناضلين و المناضلات من ترشح اكثر من اسم او على الاقل ترشح الوزيرة بسمة لمنافسة الموثق فاتح بوطبيق الذي ربح الرهان قبل انعقاد المؤتمر …..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى