دوليّة

امرأة اعترفت بقتل طفلتها وترك جثتها بكيس قمامة في كوريا الجنوبية

وجهت الشرطة الكورية الجنوبية اتهامات بالقتل في حق امرأة ألقي القبض عليها، بسبب تخليها عن جثة طفلتها الرضيعة البالغة ستة أيام من العمر في كيس قمامة بعد وفاتها، بعد أن اعترفت بوضع الطفلة على وجهها وتركها عمدًا.

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب)، سلمت الأم (وهي في الثلاثينيات من العمر) نفسها للشرطة الأسبوع الماضي بعد تلقيها مكالمة من مكتب حكومي إقليمي يسعى للتحقق من الأطفال الذين لديهم سجلات طبية للولادة، ولكن ليس لديهم تسجيل رسمي للمواليد.

وكانت قد أخبرت الشرطة في البداية أنها تركت الطفلة من دون رعاية في منزلها في مدينة كوانغجو الواقعة في جنوب غرب البلاد لمدة ثلاث ساعات في عام 2018، لأنها كانت منزعجة من تربية الطفلة بمفردها، لكنها أصرّت على أن الطفلة قد ماتت بالفعل عندما عادت فألقت جسدها في كيس قمامة بعيدا.

لكن الشرطة شككت في أقوالها واستجوبتها أكثر، واعترفت في النهاية بأنها وضعت الطفلة على وجهها عمدًا وتركتها تموت في فندق كانت تقيم فيه بعد الولادة، بينما كانت الطفلة تبكي.

وذكرت الشرطة ان المرأة احتفظت بجثة الطفلة في الثلاجة لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، قبل وضعها في كيس قمامة ورميها بعيدًا في حاوية قمامة عامة بالقرب من منزلها.

وذكر مسؤولون أن الشرطة وجهت في البداية اتهامات بإساءة معاملة الأطفال أدت إلى الوفاة، لكنها غيرت التهم إلى القتل وأحالتها إلى النيابة لإجراء مزيد من التحقيقات.

وشددت الشرطة في كوريا الجنوبية أنّه سيكون من الصعب العثور على الجثة، لأن الكثير من الوقت قد مضى بالفعل.

وبحسب “يونهاب”، تُعد هذه القضية واحدة من العديد من حالات إساءة معاملة الأطفال الصادمة التي تم الكشف عنها في إطار حملة وطنية للتحقق من رعاية أكثر من 2000 طفل غير موثق ولدوا منذ عام 2015، بعد اكتشاف جثتي مولودين غير مسجلين في ثلاجة منزلية الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى