جزائريّة

الفنانة فلة عبابسة الجزائرية في قلب الاعصار و رضا سيتي 16 اعترف بكل شيئ …..

علم فلاش ديسك من مصادر لها صلة بالتحقيق في قضية ما يعرف بشكة الابتزاز و المساس بحرية الافراد التي يتزعمها المدعو امير بوخرص المعروف باسم امير DZ ان المتهم الرئيس لحد الساعة الفنان رضا ستي 16 قد اعترف بكل شيئ و ذكر اسماء ثقيلة كان يتوسط لها عند الديوث امير حتى لا ينشر فضائحهم و صورهم .

المدعو رضا سيتي 16 تكلم عن الفنانة فلة عبابسة المعروفة باسم فلة الجزائرية كما تكلم عن فنايين اخرين و رجال اعمال من المنتظر استدعائهم في اي لحظة .

سبق لفلاش ديسك قبل اشهر و ان تطرق للموضوع اين حذرنا من هذا التلاعب و هذه المؤامرة و قلنا على مصالح الدولة ان تفكك مصادر تمويل الديوث و وضع حد للوسطاء و ذكرنا الاسماء .

فلاش ديسك كان يتابع الملف بالتنسيق مع جهات لها صلة بالموضوع و نظرا لسرية التحقيق نتحفظ على ذكر الاسماء الثقيلة داخل اجهزة الامن و التي كانت تعرقل التحقيق في الملف كلما تطرقنا اليه .

هذه الاسماء تضم ضابطين ساميين من جهاز المخابرات و ضابط سامي من قيادة الدرك و ضابط سامي من جهاز الشرطة في انتظار كشف اسماء اخرى لها صلة بالموضوع .

من المنتظر في الساعات القليلة القادمة استدعاء الفنانة فلة عبابسة و عدد اخر من المتورطين في هذه الشبكة الاجرامية التي عاثت في اعراض الناس فسادا و مارست الابتزاز و التحرش و المساومة و من بين المتورطين مسؤول في قناة فضائية خاصة .

كما علم فلاش ديسك ان الفنان رضا سيتي 16 اعترف ان هناك ضباط جمارك كانوا يسهلون له مهمة اخراج مبالغ مالية بالعملة الصعبة غير مصرح بها بعد ان يمنحهم مقابل لهذه الاموال التي يسلمها للديوث المدعو امير بوخرص في باريس .

ساعات قليلة و يبدآ العد التنازلي لكشف فضح و تعرية الضالعين في هذه المهزلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى