نشرة الأسرار

الجهة الامنية التي سربت صور عمار سعداني للديوث هي نفسها الجهة التي تريد خلط الاوراق و استعمال الديوث كحفاظات بدون اجنجة ،،،

الصورة التي امامكم وصلتني مثلما وصلت بعض المواقع و الصفحات الناشطة لكن شخصيا لم و لن انشر مثل هذه الصور  لاني آعتبر عمار سعداني مواطن حر من حقه التنقل التمتع رفقة افراد عائلته داخل و خارج الوطن .

بالرغم من اختلافي معه سياسيا و قد عبرت عن رآيي بل واجهته و حاربته عندما كان في السلطة لكن بعدما غادر المنصب من حقه العيش كمواطن و في حال ثبت انه فاسد سارق ناهب لاموال الشعب من واجب العدالة محاسبته و من واجب مصالح الامن التحقيق معه لكن ان تستعمل الاساليب القذرة لتشويه صورته و صور باقي المسؤولين هذا ما لا نقبله في ظل التطور و التحول الحاصل في الدولة .

خاصة اذا كانت هذه المصالح تستغل غباء و سذاجة ابناء الشوارع فاقدي الشرف الكرامة و المصداقية تستعملهم في هذه الحرب القذرة .

هذه الصورة مثلها مثل العديد من الصور وصلتني قبل ايام و قبل ان ينشرها الديوث و لم انشرها لكنه نشرها و وضع اسمه فيها و كآنها سبق و انه الوحيد الذي يملكها و اذا انشرها الان فآنا اقول للفاسدين داخل الاجهزة الامنية حان الوقت لكشفكم تعريتكم و فضح ممارساتكم الدنيئة الساقطة القذرة .

ترقبوا بعد قليل كشف العميل الذي يتعامل و يتواصل مع الديوث باسم جهاز المخابرات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى