جزائريّة

هل هرب الجينرال سعيد باي ؟؟؟ و ما علاقة الجينرال رميل بهروبه او خروجه من مطار هواري بومدين الدولي ،،،

اللواء سعيد باي قائد الناحية العسكرية الثانية و حسب مصدر مطلع خرج بطريقة قانونية من مطار هواري بومدين و لم يهرب كما يشاع و خروجه كان من اجل العلاج في بروكسل بلجيكا بعد ان استفاد من رخصة و تكفل تام على حساب الصندوق العسكري للمعاشات .

و حسب المصدر فان العميد رميل مدير المعاشات العسكرية هو من وافق و امضى ملف اللواء سعيد باي و هذا من صلاحياته القانونية لكن الفريق قايد صالح ( حسب المصدر دائما )  غضب لانه لم يكن على علم بالامر و هو في بشار للاشراف على مناورات عسكرية حينها امر مدير مكتبه الاتصال باللواء سعيد باي و ابلاغه طلب القيادة منه العودة الى تراب الوطن في اقرب الاجال .

اللواء المتقاعد سعيد باي و فور تلقيه امر القيادة و بالرغم من انه في رحلة علاج و ليست رحلة استجمام  عاد الى ارض الوطن يوم الجمعة الماضي عبر رحلة عادية قادما من بروكسل اين كان ينوي العلاج و ليس من باريس حسب المصدر .

كما علم فلاش ديسك ان الفريق قايد صالح قرر اقالة العميد رميل اقالة استثنائية لم تكن مبرمجة اصلا على خلفية امضاءه رخصة خروج اللواء سعيد باي دون اعلامه بالامر كما امر الفريق بسحب رخصة التكفل و الخروج التي كانت نحضرة لكل من اللواء مناد نوبة و اللواء عبدالرزاق الشريف الذين كانا على اهبة الاستعداد للسفر قبل منعهما رفقة عدد من كبار الجينرالات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى