مراسلون

إبراهيم غالي رئيس الجمهورية الصحراوية يتفقد الوحدات القتالية و المنشآت العسكرية الصحراوية …

مراسل فلاش نيوز من داخل الاراضي الصحراوية المحررة ينقل صور زيارة رئيس الجمهورية الصحراوية ابراهيم غالي الى النواحي العسكرية الصحراوية اين تفقد و اطلع على جاهزية قواته الباسلة المرابطة على تخوم الاراضي الصحراوية المحتلة من قبل الاحتلال المغربي الجبان .

رئيس الجمهورية الصحراوية الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة إبراهيم غالي و حسب مراسل فلاش نيوز قام بتنظيم زيارات ميدانية قادته الى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي تفقد خلالها كافة الوحدات والمنشات التابعة .

الزيارة و حسب مصدر صحراوي مطلع تدخل في إطار الزيارات التفتيشية والتفقدية التي يقوم بها دوريا قائد الجيش الصحراوي رئيس الجمهورية ابراهيم غالي لمختلف النواحي العسكرية التي دأب القائد الأعلى للقوات علي تنفيذها منذ استئناف الكفاح المسلح قبل اشهر بعد توقف اطلاق النار بداية التسعينات من القرن الماضي .

الزيارة التي قادت الرئيس قائد القوات المسلحة استهلها بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السادسة ، حيث نظم لقاء رفقة قائد الناحية العسكرية السادسة أبا عالي حمودي مع إطارات وأفراد الناحية العسكرية السادسة ألقى خلالها كلمة هنأ فيها افراد القوات المسلحة على الجهود المبذولة دفاعا عن الوطن من خلال مواجهاتهم اليومية مع الاحتلال الغاصب .

الرئيس ابراهيم غالي ذكر عناصر القوات المسلحة بأن الهدف الأسمى من نضالهم هو استكمال السيادة الوطنية على كامل التراب الصحراوي وهو ما يتطلب – حسبه – “مواصلة جهد تطوير قدرات وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي في مختلف المجالات لتتكيف مع المراحل التكنولوجية التي تعرفها الحرب الحديثة .

و خلال كلمة له عقب استقباله من قبل قائد الناحية العسكرية الثالثة و قائد أركان الناحية أكد القائد الأعلى للقوات المسلحة أن “النتائج المرجوة على مستوى المواجهة العسكرية مع العدو لا مناص من بلوغها حتى تحرير الوطن واستكمال السيادة الوطنية وأن التحديات المعترضة لا خيار لنا سوى رفعها وكسب رهاناتها .
وبالناحية العسكرية السابعة ورفقة قائد الناحية الطالب عمي ديه ، أكد القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي على أنه يتوجب على الجميع أن يبذلوا كل ما في وسعهم من أجل “السمو بالمستوى الذي يجب أن يصله الجيش الصحراوي و هو جدير ببلوغها”، و هو ما يستلزم – يضيف الرئيس ابراهيم غالي – “وعي الجميع، ودون أي استثناء ، بأن المسؤولية تكليف وليست تشريف وأن المهام الموكلة لا بد لها أن تنفذ بالصرامة المطلوبة”، ليستمع بعدها القائد الأعلى للقوات المسلحة لمداخلات أفراد الناحية الذين جددوا تأكيد التزامهم للقيام بالمهام المنوطة بهم “بكل الصرامة اللازمة والمثابرة الضرورية” و استعدادهم “الدائم واللامحدود” لحماية الوطن واستكمال السيادة و ذلك “في كافة الظروف والأحوال”.

وبالناحية العسكرية الأولى ورفقة رئيس أركان الناحية حمودي حجوب ، دعا الرئيس ابراهيم غالي كافة أفراد وحدات الناحية العسكرية الأولى إلى مواصلة العمل “دون هوادة ” من أجل ربح المعركة المصيرية .

وتفقد القائد الأعلى للقوات الوحدات المتشرة على مستوى القطاع العملياتي للناحية ، حاثا إياهم على مواصلة العمل حتى تحقيق طموحات الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال واستكمال السيادة التامة على كل شبر من الاراضي الصحراوية المحتلة من قبل الاحتلال المغربي الجبان …..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى