نشرة الأسرار

فلاش نيوز يكشف السر وراء اقالة مدير المخابرات العسكرية الفرنسية ايريك فيدو بعد 7 اشهر فقط من تعيينه …

تمكن موقع فلاش نيوز من كشف السر الذي يخفي اقالة مدير المخابرات العسكرية الفرنسية بعد اقل من 7 اشهر منذ تعيينه عكس ما تداولته بعض المواقع الاخبارية الفرنسية و العالمية من ان سبب الاقالة يتعلق بالحرب الروسية الاوكرانية و فشل ادارة الاستخبارات العسكرية في الفرنسية في توقع نتائج و تفاصيل الحرب الدائرة في اوكرانيا .

الحقيقة وراء اقالة الجنرال ايريك فيدو بعد سبعة اشهر فقط من تعيينه على راس المديرية الاكثر اهمية في الاستخبارات الفرنسية وهي DRM والتي تهتم بالشؤون العسكرية و تقع تحت تصرفها كل الاقمار الاصطناعية واقمار الجوسسة .

الجينرال اريك فيدو و قبل تعيينه على رآس الاستخبارات العسكرية الفرنسية كان يشغل منصب رفيع في ديوان وزير الدفاع السابق ledrian الذي اصبح وزيرا للخارجية الفرنسية و هو المعني مباشرة بالتغطية على الفضيحة المتهم فيها وزير الخارجية امام القضاء المالي بتلقي رشوة .

الجينرال ايريك فيدو معروف عنه دفاعه المستميت على الطرح المخزني و هو مقرب جدا من محيط البلاط الملكي المغربي حسب خبراء الشان الامني و العسكري الفرنسي و المغربي .

و حسب المصدر فان المخابرات الجزائرية هي التي كشف السر و سربت المعلومات لجهات مقربة من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الذي اطاح بالجينرال مدير المخابرات العسكرية ليبقى السؤال الذي يطرح نفسه :

  • لماذا لم يتم الكشف عن السر الحقيقي
  • لماذا لم يتحدث عملاء المخزن المغربي المغاربة منهم و الخونة الجزائريين في الموضوع ؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى