جزائريّة

ما لم يذكره بيان مديرية اللواء الهامل يذكره الفلاش ديسك …

بيان توضيحي من المديرية العامة للأمن الوطني بخصوص قضية الكوكايين …

تبعا للمقال الصحفي المتداول عبر بعض الصحف والمواقع الالكترونية، بخصوص اشتباه أحد سواق المديرية العامة للأمن الوطني في قضية، تدعو مديرية الادارة العامة للمديرية العامة للأمن الوطني، متصفحي الجرائد ومستعملي مواقع التواصل الاجتماعي إلى تفادي تداول الأخبار والمعلومات المغلوطة التي لا تمت بصلة إلى الوقائع.

توضح مديرية الادارة العامة للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن المشتبه فيه سائق تابع لمصالح حظيرة السيارات للمديرية العامة للأمن الوطني كغيره من مئات مستخدمي العتاد السيار، وليس بالسائق الشخصي للسيد اللواء المدير العام للأمن الوطني وهذا إفتراء صارخ كما روج له وهو معلومة مغلوطة نفندها تفنيدا قاطعا وهذه إشاعات مصدرها أشخاص لها أغراض معينة هدفها البلبلة بدل ترك هيئة القضاء الموقرة تأدية مهامها وفقا للقانون.

وتفيد بأن المعني، تصرفه انفرادي ومعزول لا يمت ولا يلزم بتاتا إدارته ومؤسسة الأمن الوطني.

كما تهيب مديرية الادارة العامة للمديرية العامة للأمن الوطني إلى ضرورة التأكد من المعلومات والأخبار المتداولة عن طريق المصادر الرسمية، لتجنب كل ما من شأنه إثارة الرأي العام بمعلومات وأخبار مغالطة.

المديرية العامة للأمن الوطني
مديرية الادارة العامة .

ما لم يذكره بيان مديرية اللواء الهامل يذكره الفلاش ديسك و يقول أن السائق المشتبه فيه و الذي تحدثت عنه وسائل الاعلام على أساس انه سائق اللواء مدير عام الأمن الوطني هو في الحقيقة دركي منتدب من قيادة الدرك الوطني جاء به اللواء الى مديرية الأمن حيث كان سائقه الخاص منذ كان في قيادة الدرك الوطني و قد تم تسريحه بل توقيفه تحفظيا منذ أسبوع مع بداية التحقيق في قضية كمال شيخي المدعو كمال البوشي بعد ان علم اللواء ان السائق متورط في القضية ……. في انتظار كشف مزيد من المفاجئات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى