جزائريّة

على المسؤول ان يتحمل مسؤوليته او لا يركب امواج البحر …

المسؤول الذي لا يستطيع الصمود او ركوب الامواج العاتية و السباحة في المياه العميقة عليه ان يمشي الشط الشط و يكتفي بالسباحة على شواطئ موريتي و نادي الصنوبر فقط .

هذا ما ينطبق على النائب عضو مجلس الامة زعيم عبدالوهاب الذي صدع رؤوسنا في وقت سابق من خلال تحديه لقرارات الامين العام لجهاز الافلان ولد عباس بن فرناس حيث اقام الدنيا و لم يقعدها و كان بطل شبكات التواصل الاجتماعي و الصحافة عامة كنا نتمنى صموده اصراره و تشبثه بموقفه لكن خيب ظن من راهن عليه .

موقع المصدر كشف حقيقة السيناتور الذي راسل الامين العام لجهاز الافلان يستعطفه و يترجاه العفو و رفع العقوبة التي سلطت عليه من قبل لجنة الانضباط .

لكن سيادة النائب و عوض ان يقبل بالامر الواقع و يتقبل النقد خرج مكذبا الخبر و رب عذر اقبح من ذنب .

الزملاء في موقع المصدر و على رآسهم الزميل محمد حميان لم يتآخر في الرد علي سيادة السيناتور و بالثقيل اين كشف فضح و عرى تكذبه من خلال نشر الوثيقة الدليل الاثبات الذي اسكت كل لسان .

كان على السيناتور ان يعتذر من الزملاء لا ان يواجههم مواجهة خاسرة ثم لماذا لا يعترف ان موقع المصدر كان ينقل اخباره و يثني عليه ام فقط يتذكر ما له و ينسى ما عليه   .

من منبرنا هذا نعلم القاصي و الداني ان موقع فلاش ديسك لن يرحم احد لا مسوؤل لا سائل كل من يخطآ يتحمل مسؤولية اخطاءه و لا يحملها للصحافيين الذين لا يقومون الا بدورهم .

نعيد و نحيي تحية خالصة للزملاء في موقع المصدر على احترافيتهم في التعامل مع هكذا ملفات قضايا و اخبار .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى