نشرة الأسرار

إقالة نورالدين عثماني مستشار وزير الثقافة مليكة دودو هل له علاقة بالزيارات المشبوهة لكبار المسؤولين الى مكتب معاليها ؟؟؟

علم فلاش نيوز من مصدر مطلع ان العلاقة بين وزيرة الثقافة مليكة بن دودو و مستشارها حاليا مدير الديوان سابقا نورالدين عثماني وصلت الى طريق مسدود حيث اقدمت الوزيرة على انهاء مهام المستشار الذي احتفظ بالمنصب طوال عقود .
المستشار نورالدين عثماني عمل مع عدد كبير من وزراء الثقافة من اكثر من 20 سنة حيث يوصف برجل المهام الصعبة و احيانا رجل المهام القذرة في قطاع الاعلام و الاتصال اين سير و عالج ملفات مهمة و ثقيلة طوال مشواره بالوزارة .
و حسب المصدر فالوزيرة باتت تنزعج من تصرفات مستشارها الذي يعتبر خزنة اسرارها و المطلع جد جدا بكل ما يخص الوزارة و حتى الوزيرة .
المصدر يفيد انه من بين الاسباب التي عجلت بطلاق الوزيرة مع مستشارها المغرب جدا نجد ملف الزيارات الخاصة و المتكررة لكبار المسؤولين الى مكتب الوزيرة في اوقات مختلفة خاصة بعد ساعات الدوام اين يبقى المستشار في مكتبه يتابع كل كبيرة و صغيرة الى درجة ان الوزيرة شكت و انزعجت من المراقبة اللصيقة لنورالدين عثماني الذي يرى البعض ان لا يقوم الا بعمله ههههههههه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى