قضايا وملفات

تحت المجهر … الفساد في مجال العقار بعين وسارة ولاية الجلفة .

في اطار التحقيقات المتواصلة لمراسلي فلاش ديسك عبر مناطق الوطن و بما اننا اخترنا ولاية الجلفة كبداية قررنا عدم مغادرتها دون تسليط الضوء على ملفات فساد ظلم حقرة محسوبية و استغلال النفوذ و اليوم من عين وسارة ننقل لكم عينة من صور الفساد واستغلال المنصب لتحقيق مكاسب غير مشروعة في انتظار تسلط ضوء جديد على بؤرة فساد جديدة في مكان ما من تراب الولاية .

اليوم و في اطار ما يعرف زورا وبهتانا بالاستثمار في ولاية الجلفة وقفنا على تجاوز خطير بدائرة عين وسارة و نطالب بفتح تحقيق في هذا الخصوص اين استفادة ابنت جينرال عامل بالمنطقة و مقيم بالمدينة من مشروع استثماري في ظرف قياسي و بطرق اقل ما يقال عنها انها غير طبيعية .
الجينرال و بعد ان استفاد من قطعة ارض ببلدية عين وسارة شيد فوقها فيلا كما توضح الصور استعمل نفوذه لتحصل ابنته على قطعة ارض مساحتها 5000 متر مربع كانت محل طلب العديد من المستثمرين الشباب من ابناء المنطقة منهم اطباء مهندسين و خبراء طالبوا بقطعة الارض لانجاز مشاريع استثمارية لكن والي الولاية و السلطات المحلية المختصة في مجال العقار اختارت ابنت الجينرال لتمنحها القطعة الارضية لغرض تشييد حضانة اطفال .
مشروع حضانة الانسة ابنت الجينرال الحاج عيسى العامل بالقاعدة الجوية طريق بوغزول عين وسارة مات فيه شاب من شباب المنطقة عمره 25 سنة اسمه المرحوم عبدالسلام مساعدي كان يعمل حارس بالورشة و هو ابن شرطي متقاعد لم يتم الكشف عن اسباب و ظروف وفاته لحد الساعة وعليه نطالب وكيل الجمهورية بعين وسارة ومصالح الامن باعادة فتح الملف و كشف الحقيقة .

كما نطالب بفتح تحقيق حول نشاط المقاول المدعو محمود جد المكلف بانجاز مشروع حضانة ابنت الجينرال و الذي اشرف على مشروع بناء فيلا الجينرال و المستفيد من مشاريع لها اول وليس لها اخر في القاعدة الجوية بعين وسارة و في العديد من الثكنات و المؤسسات العسكرية بالناحية العسكرية الاولى .

اين هي مصالح الدولة ؟؟؟

اين هم منتخبوا الشعب على المستويين المحلي البلدية الولاية و المجلس الشعبي الوطني من هذا الفساد و هذا التسيب الحاصل منذ سنوات وليس وليد اليوم ؟؟؟

اين انت يا والي الولاية جمانة قنفاف من هذا الفساد ؟؟؟

اين انت يا رئيس الدائرة شرقي جمال الدين ؟؟؟

اين انت يا رئيس البلدية خريف خريف ؟؟؟

في الاخير اين هو الشعب اين هو القاشي ؟؟؟

فلاش ديسك يتابع الملف باهتمام في انتظار المزيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى