مراسلون

الى السيد رئيس دائرة البيرين ولاية الجلفة و من خلاله الى اعضاء المجلس الشعبي البلدي …..

السيد رئيس دائرة البيرين ولاية الجلفة في انتظار فتح ملفات باقي المعنيين بالأمر
،،
الاسم واللقب : الخير بودوخة
المهنة حاليا : رئيس دائرة البيرين ولاية الجلفة قادم من مدينة العلمة ولاية سطيف.
المستوى التعليمي : ثانوي
المسار المهني : موظف سابق ببلدية القلتة الزرقاء التابعة إداريا لدائرة العلمة رتبة عون مكتب سنوات التسعينات تم توقيفك عن العمل بسبب خطأ مهني تم اعتباره وقتها خطأ جسيم
بعدها بسنوات أعيد تعيينك كموظف ببلدية العلمة بمصلحه الميزانية وبعد خروج الامين العام للبلدية للتقاعد تم اقتراحك لشغل المنصب مؤقتا و بعد تولي نورالدين بدوي منصب وزير داخلية توسط بعض تجار العلمة نذكر من بينهم المدعو المكاس و نتحفظ على ذكر باقي الاسماء في الوقت الراهن لكننا قد نضطر الى نشر اسماءهم و عناوينهم و نوع تجارتهم اذا اقتضت الضرورة في قادم الايام … توسط هؤلاء لدى الوزير نورالدين بدوي الذي رسمك في منصب امين عام البلدية و بعدها تم ترقيتك الى منصب رئيس دائرة وانت لا تحمل اي مستوى يسمح لك بتولي منصب مهم و حساس مثل هذا وفي مسقط السعيد بن سديرة !!!
،،
سأعود في قادم الايام الى حيك و منزلك بالعلمة حي دوار السوق بالقرب من مسجد الليث ابن سعد و أخصص حصص فيديوهات و كتابات لها اول و ليس لها اخر .
،،
قبل ان أختم هذه الحلقة أخبرك ان الذي أعلمك بخبر تعيينك في منصب رئيس دائرة البيرين هو رئيس دائرة العلمة الحالي أحمد طراف الذي عمل رئيس دائرة الجلفة مدة 7 سنوات وعين بالعلمة شهر اكتوبر 2015 و قد ندم ندما شديدًا لانك خيبت ضنه و سيندم أكثر عندما يعلم انك اصبحت تحت مجهر السعيد بن سديرة …. للحديث بقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى