جزائريّة

طار الحمام باي باي … اللواء الحبيب شنتوف قائد الناحية العسكرية الاولى سابقا و المطلوب لدى العدالة العسكرية يغادر التراب الوطني عبر مطار وهران في ظروف جد جد عادية ….

علم فلاش ديسك من مصدر امني رفيع المستوى ان اللواء الحبيب شنتوف قائد الناحية العسكرية الاولى السابق و المطلوب لدى العدالة العسكرية بالبليدة و المتخلف عن الحضور امام قاضي التحقيق العسكري بالمحكمة العسكرية اول امس قد تمكن من معادرة التراب الوطني باتجاه دولة اوروبية صباح اليوم في ظروف جد جد عادية .

علما و ان اللواء شنتوف قد سلم جواز سفره الدبلوماسي مثله مثل باقي الجينرالات الذين تم سجنهم قبل اشهر على ذمة التحقيق في قضايا فساد مالي حسب ما تم تداوله بين اروقة المحكمة العسكرية .

السؤال ك اين هي مصالح المخابرات من امر مثل هذا خاصة اذا علمنا ان اللواء تقدم بطلب تاشيرة و نالها في ظروف عادية حسب مصادر رسمية ؟؟؟

ماهو موقف قائد الاركان نائب وزير الدفاع الحريص على متابعة كل من اللواء الحبيب شنتوف و اللواء سعيد باي من هذا الخبر الصادم ؟؟؟

هل يعود اللواء شنتوف الى ارض الوطن غدا و يلتزم بموعد الامضاء الدوري امام مصالح الدرك ام يتاخر ؟؟؟

هل فعلا سبب مغادرة اللواء هو تلقي العلاج في الدولة الاوروبية ام هو تمرد على قرار المحكمة العسكرية خاصة و انه احس بامر ما من وراء استدعاءه الاخير حسب مصدر مطلع ؟؟؟

الايام القادمة تجيب على هذه التساؤلات و غيرها ……….. فلاش ديسك يتابع الامر باهتمام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى