جزائريّةقضايا وملفات

بن مسعود يقرر نقل النشاط من سيدي فرج الى فندق سوفيتال بعد ان صرف بختي السعيد اكثر من 400 مليون سنتم لتحضير العرس …. من المسؤول عن تبذير المال العام ؟؟؟

تحت رعاية وزارة السياحة والصناعة التقليدية، سينظم يوم الإثنين 18 فيفري 2019، بفندق سوفيتيل بالعاصمة ندوة حول السياحة الحموية في الجزائر الذي كان مقررا عقده بمركز سيدي فرج للمعالجة بمياه البحر .

اللقاء كان مقررا عقده بسيدي فرج اين صرف مدير المركز بختي السعيد اكثر من 400 مليون سنتيم مقابل التحضير للندوة لكن و في اخر لحظة تقرر نقل النشاط الى فندق سوفيتال بعد الزيارة التي قام بها الوزير بن مسعود نهار اليوم الى المركز اين اطلع على سير الامور و التحضيرات الجارية لتنظيم اليوم الدراسي حيث خرج الوزير غاضبا رافضا عقد اللقاء بمركز سيدي فرج صابا جاب غضبه على مدير المركز بختي السعيد الذي صرف اموالا طائلة دون مقابل يذكر .

اللقاء المرتقب و المنظم من قبل الوزارة الوصية بالتنسيق مع مجمع فندقة، سياحة وحمامات معدنية « HTT» و المرتقب ان يشارك فيه كل الفاعلين في مجال الحمامات المعدنية بما فيهم خبراء دوليين في مجال الإختصاص من تركيا، رومانيا والبرتغال.

حيث يهدف اللقاء إلى دراسة واقتراح الميكانيزمات والوسائل الضرورية لإعادة تفعيل وتنفيذ مخطط التطوير في مجال السياحة الحموية.
و يدخل اللقاء في مخطط الوزارة الذي يصب في اطار  التهيئة السياحية ” SDAT” والتي تعتزم وزارة السياحة والصناعة التقليدية تحقيقه في آفاق سنة 2030.

من المسؤول عن سوء البرمجة و تضييع اموال الدولة و ماهو موقف الوزير من هذه التصرفات ام يغطي عليها مثلما جرت العادة و تمر الامور مر الكرام ؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى