جزائريّة

مدير مركز سيدي فرج يضرب قرار الوزير الاول عرض الحائط و يتعسف في استعمال السلطة و الاستمرار في الفساد بكل الطرق …

مدير طالاسو سيدي فرج المدعو بختي السعيد يضرب بقرارات الوزير الاول السابق عرض الحائط و يتعسف في استعمال السلطة من خلال تمديد عقد عمال متقاعدين و محاولة تجديد عقودهم غير القانونية و الشرعية خلال الساعات القادمة تزامنا و نهاية عام 2018 بداية عام 2019 .

قرار الوزير الاول يمنع ابرام عقود مع متقاعدين الا في حالات استثنائية و هو ما لا ينطبق على المعنيين بمركز المعالحة بمياه البحر سيدي فرج .

المدعو بختي السعيد مدير المركز عمد الى ابرام عقود مع متقاعدين لاستعمالهم و استغلالهم في هيمنته و بسط نفوذه على كل عمال و اطارات المركز بحكم ان المعنيين بهذه العقود هم نقابيين خلاطين يشهد لهم بالتخلاط في كل كبيرة وصغيرة و استغلال مناصبهم في الضغط على العمال خاصة البسطاء بالتواطئ مع المسؤول النقابي على مستوى الناحية .

الامر يتعلق بكل من الأمين العام عزيري محمد عامل متقاعد يريد مدير المركز بختي السعيد ان يجدد له عقد العمل الذي سينتهي اليوم 31-12 .
نفس الامر بالنسبة لنائبه، المدعو ذهباوي مصطفى، الملقب بالداندو هذين النقابيين  هما من يسير   شؤون المركز بالوكالة دون وجه حق يدخلان في ترقية من يرضيان عليه و ينهيان من لا يتوافق مع خططهم الهدامة كما يسعيان الى تحريض العمال للخروج الى الشارع في حال تم تنحية مدير المركز بختي السعيد .
المعنيان يقفان وراء ترقية المدعوة قاضي امال رئيسة قسم الموارد البشرية و التي تنفذ اوامرهما و اوامر بختي فيما يخص التعامل مع العمال و التحكم في ملفاتهم .

المطلوب فتح تحقيق في ترقية العنية رئيسة قسم الموارد البشرية و في قضية تجديد عقود عمال متقاعدين و هو ما يخالف تعليمة و قرار الوزير الاول السابق و التي مازالت نافذة لحد الساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى