دوليّة

شرطة نيويورك تقفت البطاقة الائتمانية للسعوديتين روتانا وتالا

كشفت شرطة ​نيويورك​ أن المعلومات التي استخلصت من البطاقة الائتمانية للشقيقتين السعوديتين التين عثر على جثتيهما بنيويورك، إنهما وصلتا إلى نيويورك في الأول من أيلول الماضي. وأضافت الشرطة على لسان المتحدث باسمها في نيويورك أن المعلومات أظهرت آخر استخدامات للبطاقة الائتمانية في العاصمة ​واشنطن​ ثم في فيلادلفيا قبل الوصول إلى نيويورك في الأول من ايلول.

وأضاف المتحدث أن آخر مرة شوهدت فيه الشقيقتين، روتانا وتالا كان منطقة فايرفاكس في الـ24 من آب الماضي، لافتا إلى استمرار التحقيقات بالوسيلة التي استخدمته الشقيقتان للسفر بين الولايات وأن المتخصصين يقومون بتفحص كاميرات المراقبة في منطقة مانهاتن في نيويورك.

وكانت الشرطة قد كشفت أن الطالبتين تدعيان روتانا فارع وتبلغ من العمر 22 عاما وشقيقتها تالا فارع البالغة من العمر 16 عاما، في الوقت الذي بينت فيه القنصلية ​السعودية​ في نيويورك إنهما كانتا برفقة شقيقهما في واشنطن.

وأضافت القنصلية في بيانها الصادر، الأحد: “إن تقرير الطب الشرعي لم يصدر بعد في هذه الحادثة، لذلك فإنه لم يتم التعرف حتى الإثنين على سبب وفاة الطالبتين”، وأشارت إلى أن القضية لاتزال قيد التحقيق، موكدة على أنها تعمل مع السلطات المحلية في ​أميركا​ و​وزارة الخارجية الأميركية​ وسفارة السعودية في واشنطن، لمعرفة ملابسات وتفاصيل هذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى