جزائريّة

لماذا يصر الهاكر الاول عربيا و دوليا نكاع صلاح الدين اندوشكا على تكوين عصابة لاختراق او تعطيل نشاط بن سديرة ،،،

تعبتوني يا وجوه البق و البرغوث

مصادري من بين صفوفهم اعلمتني ان جماعة الفوق الذين يزعجهم نشاطي و بات يعكر صفو حياتهم ليل نهار خاصة بعد تطرق فلاش ديسك لملف كونيناف و الشيخ الشيباني و بلال السوري و باقي الشلة في انتظار فتح ملف علي حداد و باقي المجموعة .

العصابة كلفت الهاكر الاول عربيا و عالميا صلاح الدين نكاع المدعو اندوشكا و الذي سبق و تحدثت عنه حيث حاول في مرات عديدة اختراق حساباتي نجح في مرة و فشل في مرات لكنه لم ولن يجد شيئ يدينني او يسئ لسمعتي و نشاطي عدا بعض رسائل الحب و القرام ان وجدت اصلا ههههههههه .

هذا الهاكر العالمي حسب تصنيف مراكز متخصصة جند عدد من الشباب من بينهم الخبير في امن المعلومات بلبشير امين و الخبير الثاني يوغرطة بهلول .

هذا الهاكر الذي تم استعماله في وقت سابق كل من العقيد كمال لتيم و تم انهاء مهامه ثم اللواء محمد تيرش المدعو لخضر و تم انهاء مهامه ثم العقيد بن رجم جمال من الدرك الوطني و تم انهاء مهامه هاهي تستعمله عصابة رجال المال الفاسد لاختراق حساباتي كما تحاول جماعة باب الزوار و جماعة الرغاية استعماله رفقة هؤلاء الشباب لاستغلالهم في مسعى غير نبيل غير قانوني و غير اخلاقي  .

احذر و انبه هؤلاء الشباب و من يقفون وراءهم و يحرضونهم و اقول مهما حاولتم لن تفلحوا حتى و ان نجحتم في الوصول الى اي حساب من حساباتي او الوصول لموقع فلاش ديسك لن تجدوا شيئ بالمقابل سيصلني كل شيئ عنكم و اي نشاط منكم حينها لن ارحمكم سآفضحكم و اتابعكم و ارد الصاع صاعين بالاسلوب الذي اختاره و في الوقت الذي احدده و قد اعذر من انذر .

اخطو جد جدي تعبتوني هلكتوني كل يوم حساب جديد و جهاز جديد ههههههههه

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى