نشرة الأسرار

تعرض العقيد يماني شقيق اللواء عبدالغني الهامل لمحاولة اغتيال في وهران … قبل سقوطه من الطابق الرابع .

تعرض العقيد يماني شقيق اللواء المقال مؤخرًا و المدير السابق للأمن الوطني عبدالغني الهامل الى محاولة اغتيال بعد ان اقتحم مجهولون بيته المكون من أربعة طوابق و الكائن بمنطقة بلقايد بوهران  و حسب مصادر من وهران فان العقيد الذي كان غائبا عن بيته اين كان في زيارة عائلية و بعد عودته وجد المجهولين داخل بيته و عندما أحسوا به حاولوا قتله مما دفعه الى رمي نفسه من الطابق الرابع اين سقط في وسط حوض السباحة الذي كان فارغا مما تسبب للضحية في كسور خطيرة استدعت نقله الى المستشفى و هو في حالة حرجة حسب المصدر .

و يجهل لحد الساعة أسباب تواجد المجهولين داخل بيت العقيد بين من يقول انهم سراق و بين من يقول انهم مكلفين بمهمة البحث عن وثائق و مستندات مهمة يحوزها العقيد المقال من منصبه قبل اقالة شقيقه اللواء و هو ما يرجح فرضية تصفية حسابات بين عَصّب الحكم و النظام في الجزائر لكن تبقى رواية محاولة الاغتيال واردة في كل الحالات .

العقيد يماني شقيق اللواء الهامل كان يعمل بالمستشفى العسكري وهران قبل ان ينهي الفريق قايد صالح مهامه نتيجة تقارير أمنية تسببت في سجنه مؤقتا قبل ان يطلق سراحه و يوضع تحت الرقابة و المتابعة .

و حسب المصدر فان حالة الضحية العقيد يماني حرجة لكنها مستقرة و هي عبارة عن كسور قد تستدعي نقله الى مستشفى عين نعجة العسكري في الساعات القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى