قضايا وملفات

اتحاد النساء الجزائريات فرع القاهرة على فوهة بركان ،،، نورية حفصي مطلوبة عاجلا .

مراسلة فلاش ديسك من القاهرة وقفت على سخط غضب و تذمر العامريات الجزائريات المقيمات في جمهورية مصر الشقيقة على خلفية حل مكتب اتحاد النساء فرع القاهرة و اقالة رئيسة المكتب المنتخبة  و تنصيب  مكتب مؤقت بتشكيلة تقول مراسلتنا انها غير مقبولة لدى جل النساء الجزائريات المنخرطين في اتحاد النساء فرع القاهرة خاصة اذا علمنا ان رئيسة المكتب المؤقت تنتمي لحزب معارض للسلطة و الحزب الحاكم الذي ينشط تحت لواءه اتحاد النساء .

و حسب مراسلة فلاش ديسك فان اتحاد النساء فرع القاهرة على صفيح ساخن مهدد بالانفجار في اَي لحظة ما لم تتدخل الأمينة العامة لاتحاد النساء نورية حفصي في الوقت المناسب .

القرار المؤرخ في 14 أوت الماضي و القاضي بعزل رئيسة و أعضاء مكتب اتحاد النساء فرع القاهرة و تكليف لجنة مؤقتة على رأسها امينة زرنيز ينذر بتفجر الوضع بين نساء الجزائر في جمهورية مصر و هو القرار الذي تتحمل مسؤوليته رئيسة الاتحاد بطريقة غير مباشرة و بات من واجبها التدخل سريعا لان القرار جاء بعد زيارة سريعة قامت بها فاطمة الطيب ممثلة اتحاد النساء بالشرق الأوسط و التي سنخصص لها ملف خاص في قادم الأيام .

المكتب المؤقت الذي تم تكليفه في ظروف غامضة يضم من بين أعضاءه ثلاثة نساء وضعت أسمائهن دون علمهن بالإضافة الى وجود اسم رجل كما تبين القائمة و هي سابقة لم تحدث في اتحاد النساء .

في انتظار تدخل نورية حفصي و حل المشكل قبل الانفجار المتوقع فلاش ديسك يتابع الموضوع عن كثب من خلال مراسلتنا مكتب القاهرة .

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى