نشرة الأسرار

عفاف شعيب التي لم تآكل اللحم والبيتزا منذ الاطاحة بحسني مبارك لم تعجبها تورتة وهران …

الممثلة المصرية عفاف شعيب و بعد ان عبرت عن مساندتها العلنية للرئيس المصري السابق حسني مبارك باتت معزولة فنيا و اعلاميا في مصر و لم تعد تستضيفها القنوات التلفزيونية مثل العادة .

الاضواء وأصبحت  غير مطلوبة في برامج التليفزيون و المهرجانات..خاصة بعد أن ساندت الرئيس  المصري السابق حسني مبارك  و
الفنانة التي قالت أنها و منذ  رحيل مبارك من سدة الحكم لم تعد تاكل اللحم و البيتزا كما في عهده … عفاف شعيب لم يعجبها العجب في مهرجان و هران للفيلم العربي حيث انها و خلالها دعوتها لتقسيم التورتة الخاصة بالدورة الحادية عشرة للمهرجان حدقت طويلا في التورتة و عبرت ان استياءها  الشديد من الشكل التقليدي للتورتة .
في الوقت الذي كان الشارع الوهراني الزهواني ينتظر و صول نجمات الشاشة الجدد من وزن الريشة و الوزن الخفيف مثل نيللي كريم وحنان ترك و مي عزالدين و داليا البحيري … او على الاقل ممثلات من الوزن المتوسط من امثال يسرا و ليلى علوي ووو ……. و امام اعتذار معظم النجمات لم يجد احبابنا الا توجيه الدعوة لجيل الوزن الثقيل جيل الابيض و الاسود .
 المشهد الغريب الذي وقف عليه مراسل فلاش ديسك هو قضاء الفنانة معظم وقتها في فندق رويال الذي نزلت فيه رفقة الضيوف المصريين وهي تتنقل ما بين مطعم الفندق و حانته اين كان يحتسي اعضاء الوفد ما لذ و طاب بينما الفنانة عفاف كانت تمسك بالسبحة تسبح بحمد الله و تستغفره طبعا و هي جالسة رفقة الشلة داخل حانة الفندق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى