نشرة الأسرار

دافع على شرفك و اصلك ثم فكر في الدفاع على معطوب الوناس …

قبل ان تدعي الدفاع على المرحوم معطوب الوناس دافع على شرفك و اصلك ثم فكر في الدفاع على معطوب … تآكد ان معطوب اشرف منك و ليس بحاجة الى ديوث ليدافع عنه .

تلفت و لقيتها هههههه
..
فهموني يا عباد ربي كيف لا يجهل الإنسان كيف لا يصبح البونادم خشبة راشية او حديدة مصدية طايشة في شطيط الناموس و هو يرى و يقرأ ان هذا الشيء هذا الديوث يدعي الدفاع على المرحوم معطوب الوناس ؟؟؟
لمن لا يعرف هذا الديوث والده الذي لم يعترف به الا بعد ثماني سنوات يعني هو ابن زنى أصل والده من تخمارت ولاية تيارت و أمه أصلها من معسكر و تقيم في وهران حسب الوثائق الرسمية التي بحوزتنا و ام أبنه الذي لا ندري ان كان فعلا أبنه ام ابن صديقه أصلها من الشلف و الديوث لا يعرف و لا يسمع ببلاد القبائل إلا من نشرة الأخبار ثم يأتي ليركب الموجة و يدعي أنه يدافع على معطوب الوناس و هو لا يعرف أصلا من هو معطوب و ماذا يغني و ماهي فلسفته الفنية و الثقافية و حتى السياسية بكل بساطة لأن الديوث جاهل أمي لا يفرق ما بين النضال و التطبال .

هنا أطرح السؤال وأجيب عنه :
السؤال : لماذا يدعي الديوث الدفاع على المرحوم معطوب الوناس ؟؟؟
الجواب : أولا لأن المخلوقة التي يقيم عندها بعد ان طرده عبدالوهاب بوقزوحة هي أمازيغية قبائلية انفصالية ملحدة من أنصار فرحات مهني تنفق على الديوث مقابل تنفيذ رغباتها المتعددة …. إلخ
ثانيا هذا الشيء يسترزق من هذه التجارة الخاسرة مع أنصار فرحات مهني و بعض القنايين منهم من كشفناهم في وقت سابق و منهم من ينتظر دوره .
في الأخير ننصح الديوث و كل من يسبح في فلكه لا تلبس سروال اكبر منكر لا تلعب بالنار لأنك ستحرق أصابعك آجلا ام عاجلا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى