مراسلون

بعجي ينتصر للمخزن المغربي و يعاقب السيناتور بوحفص بعد انتخابه رئيسا للمجموعة الجيوسياسية في البرلمان الافريقي …

اقدم الامين العام لحزب الافلان بعجي على انهاء مهام السيناتور حوباد بوحفص بصفته رئيس كتلة الحزب بمجلس الامة بعد انتخابه رئيسا للمجموعة الجيوسياسية لشمال إفريقيا بالبرلمان الأفريقي
اين انتخب ممثل برلمان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية لنيابة رئاسة المجموعة بينما منصب مقرر المجموعة فقد عاد إلى ممثل البرلمان التونسي و ممثل المغرب لم يتم تزكيته لاي منصب و هو ما يفسر غضب الامين العام لجهاز الافلان الذي انتقم للمخزن المغربي و اقصى السيناتور بوحفص من رئاسة الكتلة في مجلس الامة .
السيناتور حوباد بوحفص وقبل انتخابه رئيسا للمجموعة الجيوسياسية بالبرلمان الافريقي كان عضو لجنة التجارة ، الجمارك والهجرة، و لجنة النقل ، الصناعة ، الاتصالات و، لطاقة ، العلوم والتكنولوجيا بالبرلمان الافريقي .
للعلم فالسيناتور بوحفص ممثل ولاية البيض في مجلس الامة عينه منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني السابق معاذ بوشارب رئيسا لكتلة الحزب في مجلس الأمة شهر جانفي 2019 خلفا للسيناتور محمد زبيري .

السؤال الذي يطرح نفسه / لماذا اقدم بعجي على اقالة السيناتور بوحفص من على رآس كتلة الحزب بمجلس الامة تزامنا و انتخابه رئيسا للمجموعة البرلمانية بالبرلمان الافريقي ؟؟؟
هل هي عقوبة ام وجهة نظر وجب شرحها للمناضلين و خاصة للمعني بالامر و الذي حسب مصدر مطلع لم يتقبل القرار و اعتبره عقوبة ……. موضوع للمتابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى