قضايا وملفات

تهريب 689،000 آورو تحت حماية نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني …

امام مصالح الجمارك بمطار هواري بومدين مهمة التحقيق في ملف تهريب العملة الصعبة التي سبق و تحدثنا عنها مرارا و تكرار اين قلنا ان هناك اعوان وضباط جمارك متورطين في تهريب العملة الصعبة نحو الخارج .

بوترعة جواد صاحب شركة اسفار النجاح و مقرها الرئيس بالبويرة لها فرع بمطار هواري بومدين متهم كما هو مبين امامكم بتهريب مبلغ 689،000 اورو نحو الخارج بتاريخ 03 اكتوبر 2016 الساعة 9:35 صباحا .

حين تم القبض عليه استنجد بصديقه و شريكه النائب في البرلمان جمال بوراس الذي تدخل عن طريق رئيس المجلس الشعبي السابق و الامين العام لجهاز الافلان وقتها عمار سعداني حيث ارسل سائقه الخاص لينقذ المتهم باسم عمار سعداني و تم انقاذ الموقف و طوي الملف .

بوترعة جواد صاحب وكالة النجاح بالبويرة ومطار هواري بومدين و صاحب المدرسة الخاصة التي يدرس فيها ابناء كبار القوم في البويرة تحت اسم مدرسة النخبة لا يعنينا في شيئ بل النائب جمال بوراس نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني سابقا و نائب رئيس البرلمان الافريقي حاليا هو من يهمنا في هذه القضية .

لكننا عندما نعرف ان المدعو بوترعة  الذي يسعى للوصول الي مجلس الامة عبر صديقه النائب جمال بوراس قد آهدى زوجة الاخير سيارة بورش قيمتها 2 مليار من غير مناسبة نفهم لماذا تدخل حضرة النائب و سيتدخل لو اقتضى الامر مجددا لكن هذه المرة باسم الحاجة زهور .

للعلم فقط و حتى يطمئن بال حضرة النائب جمال بوراس نقول ان كل المحادثات المهمة وغير المهمة التي اجراها منذ سنوات من هذا الرقم هي تحت اليد و فوق المكتب حاليا و نحن سنختار ما نراه مناسبا للنشر عبر حلقات بينما الامور الخاصة و الشخصية لن نتطرق اليها مهما كانت خطورتها وهي كثيرة جدا جدا جدا .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى